أفراد مؤسسات حسابي
خطة الإنتشار
إتّصل بنا مناقصات إسأل خبراءنا تعرّف على أوجيرو
EN
أفراد مؤسسات
تعرّف على أوجيرو إسأل خبراءنا مناقصات إتّصل بنا
كشف السرعة الدليل
خطة الإنتشار حسابي
ما يحصل بحال عدم دفع الفاتورة ؟

الهاتف سوف يمنع من اجراء اتصالات و يمكن تلقي الاتصالات , سيرجع الخط الى طبيعته حين دفع الفاتورتين

الخط لا يزال موقف بعد الدفع
يرجى الانتظار 48 ساعة عمل و الجاء التواصل معنا بحال استمرار المشكلة
كيف يمكنني الغاء خدمة من خدمات النجمة؟
 يمكن ان تقدم على طلب الغاء عبر ال1515 او اي مركز بيع او عبر صفحات التواصل الاجتماعي
  
هل يمكن لاي فرد يخص المشترك بالدفع فاتورته؟
نعم
كيف يمكنني التبليغ عن عطل ؟
الرجاء الاتصال بال1515 او التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
ما هو كشف السرعة؟
 اجراء كشف على الخط لمعرفة السرعة القصوى التي يقدمها
  
اين ارسل الملفات المطلوبة ؟
سيبلغ المشترك برقم الواتساب حين تقديم على طلب جديد او يمكن عبر البريد الالكتروني او عند مراكز البيع
لماذا لم احصل على الحزمة الجديدة؟

اذا بحال مر اسبوع على الشهر و لم تتغير السرعة الرجاء التواصل معنا لمعرفة المشكلة

كيف يمكنني خلق حساب على My Ogero وتسجيل رقمي هناك؟
يمكن القيام بهذه العملية عبر الإنترنت. الخطوات التي يجب اتباعها مدونة أدناه:

1- انتقل إلى https://www.ogero.gov.lb/ وانقر على الزر الموجود أعلى اليمين الذي يقول "My Ogero"
2- عندما تكون في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق "إنشاء حساب"(Create Account) واملأ المعلومات المطلوبة. (يمكنك استخدام gmail الخاص بك كالبريد الإلكتروني للحساب)
3- اذهب إلى حساب gmail الخاص بك وابحث عن البريد الإلكتروني المرسل من Ogero. انقر فوق الرابط الموجود في هذا البريد الإلكتروني وسوف يرسلك إلى My Ogero.
4- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي اخترتها عند إنشائه.
5- انقر فوق "تسجيل رقم" (Enroll A Number) الموجود في الجزء العلوي الأيسر بجانب "ملفي الشخصي".
6- قم بتسجيل رقمك عن طريق إدخال الرقم الثابت وتاريخ الإصدار الذي يمكن العثور عليه في فواتيرك أو عن طريق الاتصال بالرقم 1515 من رقم الخط الثابت.