أفراد مؤسسات حسابي
خطة الإنتشار
إتّصل بنا مناقصات إسأل خبراءنا تعرّف على أوجيرو
EN
أفراد مؤسسات
تعرّف على أوجيرو إسأل خبراءنا مناقصات إتّصل بنا
كشف السرعة الدليل
خطة الإنتشار حسابي
كيف يمكنني ان اقدم طلب انترنت؟
يمكن الاتصال بال1515 او التواصل معنا عبر اي طريقة على مواقع التواصل الاجتماعي او التقديم عبر مراكز البيع
هل يتم الدغع للشهر الاول لكامل الخدمة او فقط المستهلك من الحزمة؟
 .في الشهر الاول الفاتورة تكون على كم الاستهلاك و ليس مبلغ الكامل للحزمة 
 
هل الدفع لاشتراك الانترنت مع فاتورة الخط الارضي؟
نعم
 
هل الاستهلاك للدي اس ال يحتسب شهريا؟
نعم
اعاني من مشاكل بطىء في الانترنت
المشكلة عادة تكون من الكابل الموصول على المودم بحال تم تغيير الكابل بدون تغيير في السرعة الرجاء التواصل معنا لتبليغ عن عطل على الخط
لا يمكنني ان ارسل بريد الكتروني عند استخدام الدي اس ال
  الرجاء استعمال خدمة اوجيرو التي تسمح بتغير المزود الى mail.ogero.gov.lb  
   
ما هو كشف السرعة؟
السرعة التي يمكن ان تصل على خط المشترك
كيف يمكنني ان اراقب الستهلاك الشهري؟
يمكن مراقبة الاستهلاك على موقع اوجيرو
ما هي المدة لتركيب خط الدي اس ال؟
من 10 الى 15  يوم عمل
 
هل الانترنت مجاني بعد نصف ليل ؟

حاليا اوجيرو لا تقدم الخدمة

ما هو ال في دي اس ال ؟
خط انترنت اسرع من ال ADSL بحيث يمكن ان تصل السرعة الى 50 ميغابيت ولكن يمكن ان تتغير السرعة حسب المسافة
اين يمكن ان ابرمج المودم؟
مركز اوجيرو في بيروت, مينا الحسن او يمكن ان تترك المودم في اقرب مركز و استلامها بعد 3 ايام عمل
كيف امنع الجيران من استخدام الانترت؟
الرجاء تغيير الكلمة السرية حين ملاحظة استهلاك غير طبيعي
كم جهاز يمكن ان يكون موصول على المودم ؟
ننصح بجهازين فقط لعدم مواجهة مشاكل بالسرعة
ما الفرق بين الدي اس ال و الفايبر؟
الفايبر تصل سرعته الادنى 50 ميغابيت و ال دي اس ال تتراوح بين 5 ميغابيت و 18 كحد اقصى
هل يجب دفع تكلفة تركيب الفايبر لوصل الخدمة على المنزل؟
نعم يجب دفع المبلغ مع سعر الحزمة المختارة
ما هي المستندات الطلوبة من المشترك لتغير حزمة الانترنت؟
صورة عن الهوية و ارسالها عبر الواتساب او الموقع الاكتروني
كيف يمكنني ان اغير حزمة الانترنت؟
يمكن تغيير الحزمة عبر موقع اوجيرو او الاتصال ب1515 او التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
ما هي السرعة القصوى التي يمكن الحصول عليها؟
تختلف النتيجة بحسب كل خط و مسافته من السنترال و يمكن تقديم طلب كشف سرعة لمعرفة النتيجة
ما هي المهلة لتصليح عطل؟
3 ايام عمل
 
كيف يمكن التقديم على الفايبر؟
 
حاليا نستقبل طلبات من الحمرا و الاشرفية فقط و يمكن التقديم عبر ارسال المعلومات الى thepeople@ogero.gov.lb
هل انا مؤهل للفايبر؟
 الرجاء طلب من فريق عمل اوجيرو كشف على الخط لمعرفة اذا الخط مؤهل للفايبر
  
هل انا مؤهل للفي دي اس ال؟
الرجاء طلب من فريق عمل اوجيرو كشف على الخط لمعرفة اذا الخط مؤهل للفي دي اس ال
 
هل الفي دي اس ال بحاجة الى مودم خاصة؟
نعم,يمكن شراء المودم من اي متجر و ارسالها الى مركز من مراكز اوجيرو للبرمجة
ماذا تعني بالسرعة المفتوحة؟
ما يسمح به الخط النحاسي من سرعة
 
ما هو الانترنت ذات النطاق العريض؟
 محورية هي تقنية نقل إشارات مختلفة متعددة التردد فهي تنتقل كحزمة من الإشارات يتم انتقالها بواسطة كابلات
  
ما هي المدة لتركيب خط الهاتف؟

من 7 الى 10 ايام و بحال تخطت المهلة الرجاء التواصل معنا لمراجعة الطلب

ما يحصل بحال عدم دفع الفاتورة ؟

الهاتف سوف يمنع من اجراء اتصالات و يمكن تلقي الاتصالات , سيرجع الخط الى طبيعته حين دفع الفاتورتين

هل يمكن وصل الخط الارضي على الخليوي؟
نعم بطلب من المشترك لتفعيل الخدمة
ما هو عدد الهواتف المسموح بها على الخط؟
2
 
الخط لا يزال موقف بعد الدفع
يرجى الانتظار 48 ساعة عمل و الجاء التواصل معنا بحال استمرار المشكلة
ما هي المهلة لتفعيل خدمات النجمة؟
يجب الانتظار 48 ساعة عمل
 
كيف يمكنني الغاء خدمة من خدمات النجمة؟
 يمكن ان تقدم على طلب الغاء عبر ال1515 او اي مركز بيع او عبر صفحات التواصل الاجتماعي
  
هل يمكن لاي فرد يخص المشترك بالدفع فاتورته؟
نعم
ما هي ساعات عمل مراكز البيع؟

من 8 صباحا الى ال 16:00

ما هي ساعات عمل مراكز الدفع؟

من 8 الى 16:00

كيف يمكنني التبليغ عن عطل ؟
الرجاء الاتصال بال1515 او التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
ما هو كشف السرعة؟
 اجراء كشف على الخط لمعرفة السرعة القصوى التي يقدمها
  
اين ارسل الملفات المطلوبة ؟
سيبلغ المشترك برقم الواتساب حين تقديم على طلب جديد او يمكن عبر البريد الالكتروني او عند مراكز البيع
ما هي المهلة لتصليح عطل؟

3 ايام عمل

لماذا لم احصل على الحزمة الجديدة؟

اذا بحال مر اسبوع على الشهر و لم تتغير السرعة الرجاء التواصل معنا لمعرفة المشكلة

ما هو توقيت عمل 1515 و 1516؟

فريق ال1515 متوفر على مدار ال24 ساعة و لكن 1516 من الساعة 8 صباحا الى ال 10 مسائا

في اي مناطق متوفر ال ال تي اي؟

حاليا في حراجل

كيف يمكنني خلق حساب على My Ogero وتسجيل رقمي هناك؟
يمكن القيام بهذه العملية عبر الإنترنت. الخطوات التي يجب اتباعها مدونة أدناه:

1- انتقل إلى https://www.ogero.gov.lb/ وانقر على الزر الموجود أعلى اليمين الذي يقول "My Ogero"
2- عندما تكون في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق "إنشاء حساب"(Create Account) واملأ المعلومات المطلوبة. (يمكنك استخدام gmail الخاص بك كالبريد الإلكتروني للحساب)
3- اذهب إلى حساب gmail الخاص بك وابحث عن البريد الإلكتروني المرسل من Ogero. انقر فوق الرابط الموجود في هذا البريد الإلكتروني وسوف يرسلك إلى My Ogero.
4- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي اخترتها عند إنشائه.
5- انقر فوق "تسجيل رقم" (Enroll A Number) الموجود في الجزء العلوي الأيسر بجانب "ملفي الشخصي".
6- قم بتسجيل رقمك عن طريق إدخال الرقم الثابت وتاريخ الإصدار الذي يمكن العثور عليه في فواتيرك أو عن طريق الاتصال بالرقم 1515 من رقم الخط الثابت.