أفراد مؤسسات حسابي
خطة الإنتشار
إتّصل بنا مناقصات إسأل خبراءنا تعرّف على أوجيرو
EN
أفراد مؤسسات
تعرّف على أوجيرو إسأل خبراءنا مناقصات إتّصل بنا
كشف السرعة الدليل
خطة الإنتشار حسابي
  
ENGLISH الدليلابحث عن رقم مشترك كشف السرعةأطلق العنان للسرعة
كيفية الاشتراك
 يمكنك الإشتراك على خط اوجيرو عبر زيارة أقرب مركز بيع
 
:قبل الإشتراك، أنظر إلى القائمة أدناه لمعرفة ما إذا كان لديك المستندات المناسبة

    • :نسخة من إحدى المستندات التالية
      • البطاقة الشخصية
      • جواز سفر صالح
      •  نموذج (2) لموظّفي الخدمة العسكريّة
      :بالإضافة إلى نسخة من إحدى المستندات التالية
      • نسخة من سند الملكيّة
      • رخصة البناء مرفق بإفادة سكن من المختار
      • عقد الإيجار مصدق عليه من البلدية أو كاتب العدل
      • عقد بيع معتمد من قبل السّجل العقاري
      • عقد الإيجار غير مصدق مرفق بإفادة سكن من المختار
      بالإضافة إلى نسخة من إحدى المستندات التالية:
      • االسجل التجاري للمؤسسات والشركات
      • علم وخبر الجمعيات (المنظمات غير الحكومية) من وزارة الداخلية
      • ترخيص للمدارس والجامعات أو موافقة خاصة من وزارة التربية والتعليم

      بالإضافة إلى تقديم نسخة من احدى المستندات التالية للمواطنين الأجانب (فقط إذا كنت مواطن أجنبي):
      • رخصة الإقامة
      • سند الملكية العقارية مع نسخة من جواز سفر ساري المفعول
      • إتّفاقية تأجير مصرّح بها مع نسخة من جواز سفر ساري المفعول
      • علم وخبر الجمعيات (المنظمات غير الحكومية) من وزارة الداخلية


الشروط والأحكام

سيتولى الفريق الفني في أوجيرو تركيب وتفعيل خدمة الهاتف الثابت. قد تختلف العملية بحسب نوع التقنية المتوفرة في منطقتك.

عند تفعيل الخط، سيكون بإمكانك استقبال المكالمات فقط. وبعد بضعة أيام، يتم تفعيل المكالمات الصادرة أيضًا.


الهاتف الثابت عبر النحاس (Copper)

يُطلب منك شراء جهاز هاتف من مصدر خارجي وتركيب التمديدات الداخلية من منزلك أو مكتبك إلى صندوق الهاتف الخاص بأوجيرو، والذي يكون عادة في قبو المبنى أو في غرفة الكهرباء.

بعد ذلك، يقوم أحد فنيّي أوجيرو بتوصيل الأسلاك في الصندوق.


الهاتف الثابت عبر الألياف البصرية (Fiber)

يُطلب منك تركيب التمديدات الداخلية من صندوق الألياف إلى المنزل أو المكتب بواسطة شركة خارجية.

بعدها، يقوم فني أوجيرو بتوصيل الأسلاك في الصندوق وفي المنزل/المكتب بالإضافة إلى تركيب المودم واختبار الاتصال.


الهاتف الثابت عبر LTE (اللاسلكي الثابت)

للحصول على خط هاتف ثابت عبر LTE، هناك خياران:


طلب المودم من أوجيرو، حيث يقوم فني بتسليمه وتركيبه لك.

شراء مودم LTE متوافق من مصدر خارجي، ثم توصيل خط الهاتف بالمودم. يتم تفعيل الخدمة عن بُعد خلال يوم إلى يومين.


رسوم الهاتف الثابت

تُضاف رسوم التركيب والخدمة إلى فاتورتك الهاتفية التالية.

يتم إرسال المبلغ الإجمالي والإيصال الرسمي عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك المحمول المسجل.


رسوم تعديل الخدمة


الرسم (ل.ل.)الخدمة
١٢٠,٠٠٠تغيير العنوان
١٢٠,٠٠٠تغيير رقم الخط الأرضي
٢٤٥,٠٠٠تجميد مؤقت للخط الأرضي
٢٤٥,٠٠٠إعادة تفعيل الخط الأرضي
٢٤٥,٠٠٠تفعيل رموز الوصول للخدمة
٢٤٥,٠٠٠إلغاء تفعيل رموز الوصول للخدمة
٢٤٥,٠٠٠التنازل لمشترك جديد
٢٤٥,٠٠٠إلغاء خدمة الخط الأرضي

ملاحظة:

تُفرض رسوم شهرية على الخطوط المجمدة بقيمة 7,500 ل.ل لخدمة البيانات و300,000 ل.ل لخدمة الصوت، ولا تشمل هذه الرسوم الضريبة على القيمة المضافة أو الطوابع المالية. أما الرسوم المذكورة في الجدول فهي شاملة للضريبة على القيمة المضافة.


إلغاء خدمة الهاتف الثابت

يمكن إلغاء الخط بطلب من المشترك أو بسبب عدم تسديد الفواتير.


الإلغاء بناءً على طلب المشترك:

يمكن لصاحب الخط الثابت إلغاؤه في أقرب مركز خدمة، حيث يتم تسديد رسوم الإلغاء والفواتير النهائية.

في حال عدم تسديد الفواتير النهائية، قد يُمنع من الحصول على رقم هاتف جديد من قبل وزارة الاتصالات.


الإلغاء من قبل أوجيرو (بسبب عدم دفع الفواتير):

عند عدم تسديد فاتورتين متتاليتين، تُمنع المكالمات الصادرة لكن يمكن استقبال المكالمات.

عند عدم تسديد ثلاث فواتير، تُمنع كل من المكالمات الصادرة والواردة.

إذا بقيت الفواتير غير مدفوعة بعد فترة السماح، يتم إلغاء الخط نهائيًا، ويُمنع المشترك من طلب خط جديد حتى تسديد المتأخرات لدى وزارة الاتصالات.


ملاحظة: تخضع الفواتير المتأخرة لغرامة قدرها 20,000 ل.ل تُضاف إلى الفاتورة عند الدفع.